إعلان



“الوطني” يمنح عملاءه فرصة حضور نهائي كأس العالم في موسكو

الأربعاء 3 يناير 2018

يسعى بنك الكويت الوطني بشكل مستمر إلى استحداث أفضل المكافآت المصممة خصيصا لعملائه بما يتناسب مع أذواقهم الفريدة واهتماماتهم الخاصة. وفي هذا الإطار يوفر البنك لحاملي بطاقات فيزا الوطني الائتمانية والسحب الآلي فرصة الفوز بثلاثة تذاكر لمشاهدة نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة بموسكو في يوليو 2018.


ويمنح البنك الوطني العميل فرصة لتأهله هو وأحد أصدقائه (بعدد اجمالي شخصين) للفوز بتذاكر لحضور المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا في 2018، لمشاهدة فريقه المفضل في منافسات البطولة. حيث يحصل حاملي بطاقات فيزا الوطني الائتمانية على فرصة واحدة لدخول السحب لكل دينار يتم إنفاقه محلياً ويحصل حاملي بطاقات فيزا الوطني الائتمانية والسحب الآلي على 3 فرص مقابل كل دينار يتم إنفاقه في الخارج.


علق نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان قائلا:» تعتبر مشاهدة مباريات كرة القدم من أفضل الأنشطة الترفيهية الأكثر شعبية في الكويت، وهو ما دفع البنك لتوفير تلك الجائزة الرائعة بالتعاون مع فيزا، وذلك في إطار سعيه الدائم لتقديم أفضل الجوائز لعملائه لإيمانه بأهمية توطيد أواصر العلاقات المستدامة المبنية على أسس الولاء».
وأوضح أن الباقة الحصرية التي يوفرها بنك الكويت الوطني لكأس العالم 2018 تشمل تذاكر السفر والإقامة وتذاكر لحضور نهائي كأس العالم لشخصين، مشيراً إلى نفاذ 98 في المائة تقريباً من مبيعات التذاكر لحضور المباراة النهائية المقامة بموسكو، روسيا في يوليو 2018 خلال أول 24 ساعة من طرحها في الأسواق، بما يجعلها من أكثر التذاكر رواجاً لموسم تصفيات كأس العالم لكرة القدم. ويتنافس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم أفضل وأقوى الفرق في العالم فيما يعد أهم حدث رياضي على مستوى العالم.


ويتمتع جميع حاملي بطاقات فيزا الوطني الائتمانية والسحب الآلي بالتأهل تلقائياً لدخول السحب الذي سيتم إقامته بعد انقضاء فترة الحملة التي تستمر من 1 يناير2018 إلى 17 مارس 2018.
وأوضح العثمان قائلا:» يتمتع حاملي بطاقات الوطني الائتمانية بعروض وخصومات وجوائز حصرية، حيث بإمكانه الاختيار ما بين بطاقات الفيزا وفقاً لما يتناسب مع احتياجاته».


ويعتبر برنامج مكافآت الوطني من أكبر برامج الولاء على مستوى المنطقة بأكثر من 700 مشارك من المحلات التجارية والمطاعم تقدم الخصومات والعروض الحصرية التي تناسب كافة أنماط حياة العملاء.

al-seyassah