إعلان



“ريلانس العالمية” تزود مشاريع القطاع النفطي بخدمات الضيافة

الثلاثاء 2 يناير 2018

كشفت شركة ريلاينس العالمية للخدمات الفندقية والضيافة والتجهيزات الغذائية عن استحواذها على حصة تقدر بنسبة 42 % من تقديم التجهيزات الغذائية لسوق الحفر وكذلك قطاع خدمات ميناء الزور للمشاريع الانشائية التي تنفذ من قبل الشركات الأجنبية المتعاقدة، بالاضافة الى استحواذها على عقود التغذية للحفارات العميقة الجديدة بنسبة 100%.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة أمجد الصالح ان «ريلاينس العالمية» وقعت 12 عقدا خلال العام الجاري بالتزامن مع الخطط التنموية المتعلقة بزيادة الطاقة الانتاجية بداية في عام 2017 وذلك مع العديد من الشركات المختلفة في اعمال الحفر على مختلف المستويات والخدمات المساندة والتنفيذية للمشاريع العملاقة مثل أعمال قائمة ومستقبلية متعلقة بالوقود البيئي ومصفاة الزور.


وتعد شركة «ريلاينس العالمية» واحدة من الشركات الاقليمية المتخصصة في مجال الخدمات الفندقية لقطاع المواقع البعيدة ذات الظروف البيئية القاسية حيث تملك مجموعة من الخبرات المميزة في هذا المجال.


واكد الصالح ان ريلاينس العالمية تعمل منذ 34 عاما قبل حصولها على علامة تجارية مسجلة عام 2015 كماركة متخصصة في الأسواق الاقليمية لإرساء مفاهيم خدمية جديدة في السوق المحلي الذي يشهد حاليا تنفيذ حزمة من المشاريع التنموية الهامة التي تساهم في استعادة الدور الريادي الإقليمي لدولة الكويت كمركز مالي وتجاري واقليمي.

al-seyassah