إعلان



معرض الكويت للطيران يحشد 125 شركة محلية وعالمية

الثلاثاء 2 يناير 2018

تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تنطلق فعاليات معرض الكويت للطيران 2018 في دورته الأولى لمدة أربعة أيام خلال الفترة من 17 إلى20 يناير الحالي في مطار الكويت الدولي «المطار الأميري» .


ويستقطب المعرض أكثر من 125 شركة محلية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري، وسيضم العديد من الطائرات التجارية وطائرات رجال الأعمال والإسعافات الجوية والمروحيات وكل ما يخص صناعة الطائرات من المحركات وأجهزة الملاحة .


وقال بيان صادر عن منظمي المعرض ان فرص الأعمال في أسواق الطيران المدنية والدفاعية والتجارية تشهد تزايدا في المنطقة مما يدعو الحاجة لتنظيم فعالية من نوع متميز بشكل استثنائي والتي يمكن من خلالها طرح الفرص الحصرية للاجتماعات بين الشخصيات الهامة والوفود من ذوي المستويات العليا من المستثمرين والموردين .


ويمثل المعرض فرصة حقيقية للاستفادة والاطلاع على أبرز التكنولوجيات في مجال الطيران، كما يتيح للشركات المشاركة تقديم أحدث منتجاتها وخدماتها في الصناعات الدفاعية والجوية والتجارية ومستلزمات المطارات الحديثة التي تخدم المسافرين وتقدم لهم التسهيلات المطلوبة ووسائل الرفاهية.


ويهدف معرض الكويت للطيران للمشاركة والدخول كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة، ومشاركة شركات الطيران العالمية والشركات المقدمة لخدمات الطيران في المعرض سيكون من السهل تشجيع الشركات العالمية للاستثمار في مجال الطيران في الكويت، وذلك بعد التعرف على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بمجال الطيران في خطة الكويت 2035 «كويت جديدة».

al-seyassah