إعلان



“التجاري”: عرض مميز لحاملي بطاقات ماستركارد مع AccorHotels

الخميس 28 ديسمبر 2017

أعلن البنك التجاري الكويتي عن تقديم عرض مميز لعملائه بالتعاون مع سلسلة فنادق AccorHotels، وهذا العرض موجه خصيصاً لجميع حاملي بطاقات ماستر كارد حيث يمكنهم بموجب هذا العرض الحصول على ثلاث ليالي بسعر ليلتين فقط.


وتعتبر سلسلة فنادق أكور AccorHotels واحدة من أكبر السلاسل الفندقية في العالم وتضم أكثر من مائة فندق في الشرق الأوسط ومصر وتتدرج هذه الفنادق من الفخمه والراقية وكذلك المتوسطة إلى الفنادق الاقتصادية ومن هذه الفنادق Fairmont, Raffles, Sofitel, Pullman,Swissotel, Novotel, Ibis مما يجعل هذه السلسلة تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.
وسوف يطبق هذا العرض المميز على جميع فنادق أكور في الشرق الأوسط من ضمنها مصر وكينيا وسيشل وكل ما على عملاء التجاري من حاملي بطاقات ماستر كارد الحجز ثلاث ليالي في أحد الفنادق بسعر ليلتين فقط. علماً بأن هذا العرض سار لغاية 31 مارس 2018 وسيكون آخر موعد للحجز والاستفادة من هذا العرض المميز هو 27 مارس 2018.


ومن المعروف أن البنك التجاري يسعى دائما لتقديم كل ما هو مميز من خدمات وعروض تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء وترتقي لمستوى تطلعاتهم. ويعتبر هذا العرض أحد العروض المميزة الموجهة لحاملي بطاقات الماستر كارد فإرضاء العميل دائما هو غايتنا فلذلك يحرص البنك على تطوير وتحسين الخدمات والعروض المقدمة من البنك بشكل عام.

al-seyassah