إعلان



“الوطني” يتوج أحمد الجويعد بجائزة 250٫000 دينار في سحب الجوهرة

الخميس 28 ديسمبر 2017

فاز أحمد سعود الجويعد بجائزة 250 ألف دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي من بنك الكويت الوطني، وهو السحب الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة، حيث تم إجراء عملية السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني.
وتم الإعلان عن اسم الفائز في السحب مباشرة على الهواء عبر إذاعة «نبض الكويت».


ويقوم بنك الكويت الوطني من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة بمكافأة بعضاً من عملائه الأكثر وفاءً، بجوائز تبلغ قيمتها الاجمالية 2٫200٫000 دينار وذلك منذ العام 2012. وما زالت الفرصة متاحة أمام عملاء بنك الكويت الوطني لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب الجوهرة المتعددة، كلما حافظوا على رصيد حسابهم.


ومنذ بداية شهر ديسمبر قام بنك الكويت الوطني بمنح جوائز أسبوعية بقيمة 5٫000 دينار للفائزين بالسحب الأسبوعي لحساب الجوهرة وهم: امنه يوسف خريبط، ورثة المرحوم جاسم عبد الله بودي، دينا فهد عيسى الخضر.


ويتم إجراء سحب أسماء الفائزين بالجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية التي يقدمها البنك الوطني لعملاء حساب الجوهرة تحت إشراف مسؤولي الوزارة وإعلان الاسم الكامل للفائزين. حيث يؤمن بنك الكويت الوطني بمكافأة عملائه الأوفياء من خلال إجراء السحوبات وإعلان الجوائز بمنتهى الشفافية كجزء من استراتيجيته طويلة الأجل لخلق علاقة مستدامة مع عملائه قوامها الثقة والاطمئنان.


ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5٫000 دينار أسبوعيا و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً، حيث أن كل 50 دينار يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون سعيد الحظ التالي.


علماً بأن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 400 دينار كويتي والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500٫000 دينار كويتي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، تضاعف فرص الفوز مقابل كل 50 دينار في الحساب.

al-seyassah