إعلان



«الكويت للتأمين» دشنت هويتها واستراتيجيتها الجديدة لـ 2018

الخميس 28 ديسمبر 2017

احتفلت شركة الكويت للتأمين بإطلاق هويتها الجديدة بالتزامن مع الرؤية والرسالة والقيم الجديدة للشركة، وذلك في إطار استراتيجيتها المستقبلية التوسعية لتعزيز موقعها كواحدة من أكثر شركات التأمين ابتكاراً واهتماماً بالعملاء في الكويت والمنطقة.


كما تم توزيع 6 جوائز للمميزين في الشركة سواء في تحقيق أهدافهم في 2017، أو في جودة عملهم، أو سلوكهم الوظيفي، أو مهاراتهم في التعامل مع الآخرين، أو الانضباط في العمل أو الولاء للشركة، وكما كرمت الشركة المدراء الذين تجاوزت خدماتهم 20 عاما تقديراً لعملهم وجهودهم المبذولة خلال رحلة عملهم ودورهم في نجاحات وإنجازات الشركة.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف ان العلامة التجارية الجديدة لا زالت تحمل هوية وتراث الشركة الممتد لأكثر من 57 عاما، حيث تم تجديد التصميم المعتمد للشعار والألوان ليكون متجانس ويجمع بين التاريخ والعراقة، ومواكبة كل ما هو حديث ومعاصر.


وأضاف أن اطلاع فريق العمل بالشركة على إنجازات 2017 والاستراتيجيات الجديدة لـ 2018، هي نقطة قوتنا، تجعل منهم يشعرون بمشاركتهم ومسؤوليتهم في نمو الشركة ونجاحها. لافتا إلى إن الشركة تحرص على تطوير موظفيها وعلى توظيف الكوادر التي تساهم في تطوير العمل ككل.


واختتم شريف تصريحه بأننا نتطَّلع قدماً إلى المستقبل، ونعي جيداً أن نجاحنا المستمر وكل ما حققناه إلى اليوم وهو ما تؤكده نتائج الشركة المعلنة حتى الربع الثالث لهذا العام من حيث الأقساط المكتتبة، الربح الصافي، القيمة الدفترية للسهم، حقوق المساهمين والاحتياطات الفنية للشركة. إن قوة الوضع المالي للشركة يساهم بشكل كبير في قدرتنا على أن نوفي بإلتزاماتنا تجاه عملائنا وهذا من أولى واجباتنا.

al-seyassah