إعلان



“لوتس الغانم” تعرض Evora 400 في مجمع الحمراء

الأربعاء 27 ديسمبر 2017

عرضت لوتس الغانم أحدث سياراتها التاريخية وأيقونة السيارات الرياضية، سيارة لوتس Evora 400 موديل عام 2018، في مجمع الحمراء، حيث مكنت الزوار وعشاق الفخامة في السيارات من انتهاز العرض الحصري الذي قدمته لوتس الغانم لهم على هذه السيارة الرياضية من الدرجة الأولى والتي تعيد تعريف معنى وتجربة القيادة والسرعة والهندسة المتقدمة.


وضم العرض الحصري حلولاً تمويلية عبر أقساط شهرية تبدأ من 625 دينار كويتي، علاوة عن مزايا عديدة تشمل ضمان لا محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، بما في ذلك خدمة مجانية لمدة ثلاثة سنوات وتأمين شامل لسنة كاملة، ليكون هذا العرض الفرصة الحصرية لتملك أحدث موديلات لوتس Evora 400 المحدودة الكمية والمصنوعة بأيدي خبراء ومهندسي لوتس.


وفي عرضٍ أنيق يليق بالهندسة الفريدة التي تتميز بها سيارة لوتس، قدمت لوتس الغانم كذلك لمحبي السيارات السريعة فرصة الاستمتاع بتجربة تحاكي الحقيقة لقيادة هذه السيارة الرياضية من الدرجة الأولى خلال زيارتهم لمجمع الحمراء.


وتعتبر سيارة لوتس Evora 400 أسرع سيارة لوتس تم تصنيعها هذا القرن، إذ تجمع بين الأداء العالي والتحكم المتطور جداً الذي لطالما اشتهرت به لوتس. ومع سرعة قصوى تصل إلى 300 كيلومتراً بالساعة وتسارع من 0-100 كيلومتراً بالساعة في 4.2 ثانية، سجلت لوتس Evora 400 أفضل النتائج على أكثر حلبات السباق صعوبةً والمعترف بها لاختبار سيارات لوتس في مقر الشركة الرئيسي في مدينة هيثيل في نورفولكن، حيث حققت سرعة أكثر بمقدار 6 ثواني عن الموديلات السابقة.


وشمل التجديد في النسخة الجديدة من Evora 400 ما يقارب ثلثي التصميم السابق، حيث كان جوهر هذا التطوير محرك سوبر تشارجد V6 سعة 3.5 ليتر قادر على إطلاق قوة سحب تبلغ 400 حصان وعزم يوازي 410 Nm. كما جاء الموديل الجديد بشاسيه من الألمنيوم الصلب وهيكل من المواد الخفيفة والقوية التحمل في الوقت نفسه لتوفر للمقصورة حماية عالية في الأمام والخلف، ما يجعل لوتس Evora 400 الجديدة أخف بمقدار 22 كغ عن الموديل السابق. وهذا الانخفاض في الوزن يعتبر إنجازاً صناعياً وهندسياً تم إحرازه بالتصميم الذكي والاهتمام بأدق التفاصيل، الأمر الذي منح السيارة قدرات أكبر في القيادة سواء من حيث السرعة أو من حيث أداء المحرك وانطلاقة السيارة.

al-seyassah