إعلان



ألبس إلكتريك تطلق جهاز إدخال للسيارات التلقائيّة وتقنيّات أخرى خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2018

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

(بزنيس واير): سيقوم مصنّع المقوّمات الإلكترونيّة اليابانيّ، شركة 'ألبس إلكتريك' المحدودة المسؤوليّة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6770) (الرئيس: توشيهيرو كورياما؛ المقرّ الرئيسي: طوكيو) بافتتاح جناح في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 'سي إي إس' لعام 2018 لعرض أحدث تقنيّاتها. وسينطلق معرض 'سي إي إس' لعام 2018 في مركز المؤتمرات والتجارة العالمي في لاس فيجاس، في نيفادا، في الولايات المتحدة الأمريكيّة في 9 يناير 2018.

هذا وستُطلق 'ألبس إلكتريك'، خلال 'سي إي إس' لعام 2018 وهو معرض للتقنيّات الحديثة التي تجتمع من كافة أنحاء العالم، تقنيّات وحلول أساسيّة في مجالات يُتوقّع أن تكتسب مكانة بارزة في المستقبل القريب – القيادة التلقائيّة، وتطبيقات الواقع المعزز، وإنترنت الأشياء.

النقاط الأساسيّة في المعرض

1. جهاز الإدخال السعوي للاستعمال الآلي

لسيّارات المستقبل الذاتيّة التشغيل، تقدّم 'ألبس إلكتريك' جهاز إدخال يقوم على التقنيّة السعويّة التي تتيح المجال أمام إدخال الحركة واللمس، والتحكّم بالأنظمة حول السائق. ويساهم الجهاز بتجربة عملاء مريحة من خلال السماح بإدخال دقيق، مثل اختيار خيارات القائمة من دون إجراء اتّصال مباشر مع اللوحة التي تعمل باللمس. ويتحقّق ذلك من خلال مستشعر سعوي شديد الحساسية، وهو نظام خوارزمي من تطوير 'ألبس' وتصميم أصلي من 'إيه إس آي سي'.

وسيعرض جناح 'ألبس' أمثلة عن حلول تدمج الجهاز مع مواد طبيعيّة مثل الجلد والخشب، مع الاستفادة من حساسيّته ودقّته المثاليّتَين. وسيتمكّن زوار الجناح من تشغيلها.

2.'هابتيك تريجر بلاس'

ويتمّ تطبيق تقنيّة القوّة الارتجاعيّة من 'ألبس إلكتريك' في 'هابتيك تريجر بلاس'، وهو متحكّم يستعيد بصورة واقعيّة إحساس الأشياء. وإلى جانب استعادة الضغط والاهتزازات والأحاسيس الحراريّة، يضمّ 'هابتيك تريجر بلاس' ميزة تستشعر حركات الأصابع باستخدام مستشعر سعوي، يمنح تجربة تحكّم غامرة بشكلٍ أكبر للواقع الافتراضي.

يستطيع زوار جناح 'ألبس إلكتريك' أن يجربوا العرض، ما يسمح باستعادة مجموعة من الأحاسيس متعلّقة باللمس باستخدام أغراض مثل كوب من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، أو رجل ثلج، أو جرو.

عندما تحضرون 'سي إي إس' 2018، يرجى التوقف في جناح 'ألبس إلكتريك'.

لمحة عن المعرض

المعرض:

'سي إي إس' 2018

التواريخ:

9 إلى 12 يناير 2018

الموقع:

مركز المؤتمرات والتجارة العالمي في لاس فيجاس

موقع الجناح:

قاعة الاجتماعات في الرواق الشمالي – 'إن 103'

المعارض

  • جهاز الإدخال السعوي للاستعمال الآلي
  • 'هابتيك تريجر بلاس'
  • وحدة الإدخال 'ثين تاتش'
  • وحدة شبكة مستشعرات إنترنت الأشياء
  • تقنيّة إنترنت الأشياء للرياضة
  • منصّة 'في آر جريب'*
  • لوحات التعقب 'جلايد بوينت سيركل' وغيرها...

*تقنيّات من شركة مجموعة 'ألبس إلكتريك' وشركة 'سيرك' (مدينة سولت ليك، الولايات المتحدة الأمريكيّة)

التقنيّات الأساسيّة من 'ألبس إلكتريك'

تتمتّع 'ألبس إلكتريك' بتقنيّات أساسيّة في ثلاثة مجالات – الواجهات الإنسانيّة الآليّة، والمستشعرات، والاتصال – وتبتكر بشكلٍ دائم مقوّمات إلكترونيّة ذات قيمة للعميل من خلال إغناء هذه التقنيّات ودمجها.

وحقّقت الشركة أداءاً جيّداً في هذه المجالات. ففي قطاعات الواجهة الإنسانيّة الآليّة والمستشعرات، تمّ اختيار 'ألبس إلكتريك' كمزوّد رئيسي لمنتجات التطبيقات، بما في ذلك الهواتف الذكيّة وأجهزة الألعاب والسيّارات. وفي قطاع الاتصالات، قادت الشركة القطاع في بدء الإنتاج الضخم لوحدات 'في 2 إكس' للاتصال من آليّة إلى آليّة ومن آليّة إلى بنية تحتيّة.

لمحة عن 'ألبس إلكتريك'

اسم الشركة:

شركة 'ألبس إلكتريك' المحدودة المسؤولية

تاريخ التأسيس:

الأوّل من نوفمبر 1948

الرصيد الرأسمالي:

38.730 مليار ين (بدءاً من نهاية مارس 2017)

عدد الموظفين (الثابت):

42,053 (بدءاً من نهاية مارس 2017)

عدد الموظفين (قطاع المقوّمات الإلكترونيّة):

22,688(على الصعيد العالمي؛ بدءاً من نهاية مارس 2017)

صافي المبيعات (الثابت):

753.262 مليار ين (العام المنتهي في 31 مارس 2017)

صافي المبيعات (قطاع المقوّمات الإلكترونيّة):

437.676 مليار ين (العام المنتهي في 31 مارس 2017)

يتضمن هذا البيان الصحافي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171226005084/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.