إعلان



باركر إيروسبيس تحصل على عقد لتوفير مضخات هيدروليكية لطائرات 777 أكس الخاصة بطيران الإمارات

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

اختيار المضخة الهيدروليكية التي تعمل بمحرك ومضخة تعمل بالتيار المتردد من شركة ''باركر إيروسبيس'' كمعدات مزودة بالمورد لأسطول الطائرات الجديدة '' 777 أكس'' المقدمة من طيران الإمارات

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'باركر إيروسبيس'، وهي وحدة أعمال ضمن شركة 'باركر هانيفين' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PH) الرائدة عالميّاً في مجال تقنيات الحركة والتحكّم، عن توقيعها اتفاقية مع طيران الإمارات لتوفير مضخات لطائراتها 'بوينغ 777 أكس'. طيران الإمارات هو العميل المطلِق لطائرة 'بوينغ' الجديدة مع سجل يضم طلبيات لحوالى 150 طائرة '777 أكس'، وهي إحدى أكبر الطلبيات لطائرات من حيث القيمة في تاريخ الطيران التجاري الأمريكي. وستوفر شركة 'باركر' المضخة الهيدروليكية التي تعمل بمحرك ومضخة تعمل بالتيار المتردد لأسطول الطائرات عريضة البدن '777 أكس'.

وتتوقع طيران الإمارات، التي تعد حالياً أكبر مشغل لطائرات 'بوينغ 777'، تسلّم أول طائرة 'بوينغ 777 أكس' خلال عام 2020.

وتوفر المضخات المقدمة من 'باركر إيروسبيس' ميزات بفضل الوزن التي تتمتع به، استناداً إلى تصميم يستخدم المواد وأساليب تصنيع معينة للتقليل من وزن المضخة. وبالنسبة لمصنعي الطائرات، فإن هذا التوفير في الوزن يعني أن الطائرة لديها كميات وأوزان أقل لحملها. ونتيجة لذلك، تحرق الطائرة كمية أقل من الوقود، وتوفّر على صعيد كمية صرف الوقود مع مرور الوقت، وتصدر انبعاثات أقل.

وفي هذا السياق، قال جريج نوريس، مدير وحدة الأعمال لشؤون عمليات دعم العملاء في شركة 'باركر'، الذي يشرف على منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: 'يسرنا للغاية تلقي هذه الطلبيات من طيران الإمارات'. وأضاف: 'تساهم مؤسساتنا بإقامة علاقة متينة تواصل نموها وتتعزز قوتها مع الوقت. ويعكس اختيار طيران الإمارات إيماننا في الخبرة الهندسية لشركة ’باركر‘ وعملياتها حيث تساهم في خلق منتجات تنافسية أفضل على أعلى مستوى'.

لمحة عن طيران الإمارات

طيران الإمارات هي أكبر شركة طيران دولية في العالم، حيث تربط أكثر من 150 وجهة في 84 دولة نحو مركز دبي أو مروراً به. منذ إطلاقها عام 1985، حصلت الشركة باستمرار على جوائز القطاع وإشادات العملاء بفضل خدمتها عالية الجودة، ووسائل الراحة الرائدة في القطاع المتوافرة على متن الطائرة وعلى الأرض. وحصلت الشركة مؤخراً على لقب أفضل ناقلة جوية في العالم خلال حفل توزيع جوائز 'تريب أدفايزر' لخيارات المسافرين، وجائزة أفضل ترفيه خلال الرحلة في العالم للعام الثالث عشر على التوالي خلال حفل توزيع جوائز 'سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017'.

لمحة عن 'باركر إيروسبيس'. 'باركر إيروسبيس' هي شركة عالمية رائدة في مجال البحث والتصميم والدمج والتصنيع، والترخيص، وخدمات مدى الحياة للأنظمة والمكونات الخاصة بالتحكّم بالطيران، والأنظمة الهيدروليكية، والوقود والمواد الخاملة، ونقل السوائل، والإدارة الحرارية، والتزييت، والأنظمة العاملة بالهواء المضغوط، والمكونات الخاصة بأسواق الطيران والأسواق الأخرى عالية التقنية. وتدعم الشركة مصنعي الطائرات في العالم، وتتمتع بخبرة تمتد لقرن من الزمن وابتكارات خاصة بالطائرات التجارية والعسكرية.

لمحة عن 'باركر هانيفين'. تعتبر 'باركر هانيفين' الشركة المدرجة في قائمة 'فورتشن' المكونة من أكبر 250 شركة في العالم وهي الرائدة عالميّاً في مجال تقنيات الحركة والتحكّم. وقامت الشركة، على مدى قرن من الزمن، بهندسة نجاح عملائها في مجموعة واسعة من الأسواق الصناعية والخاصة بالطيران. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.parker.com، أو متابعتنا على @parkerhannifin.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51734795&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.