إعلان



دوكومو تقدم للأجانب خلال زيارتهم إلى اليابان إمكانية الوصول المجاني إلى شبكة الهاتف الجوال عبر بطاقة السيم المدفوعة مسبقاً

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

- مشاهدات للإعلانات من قبل الطرف الثالث لتغطية تكاليف الحصول على شبكة ''دوكومو'' -

(بزنيس واير): أعلنت شركة 'إن تي تي دوكومو' اليوم عن إطلاق سلسلة بطاقات السيم اليابانية المعروفة ب'جابان ويلكم سيم' التي ستقدم بدورها 'الخطة 0' (تُقرأ 'الخطة صفر') بهدف السماح للزائرين الأجانب في اليابان بالحصول على الإنترنت مجاناً عبر شبكة الجوال المقدمة من قبل شركة 'دوكومو'، اعتباراً من 26 ديسمبر. وستتوافر هذه الخدمة المجانية في البداية في محافظتي هوكايدو ونيغاتا، إلى جانب مناطق أخرى ستضاف على التوالي.

هذا وإلى جانب إضافة الخطة صفر، سيعاد إطلاق إسمين جديدين على الخطتين اليابانيتين ال'خطة 1000' وال'خطة 1700' ويتم استبدالهما بال'خطة إس' وال'خطة إم' على التوالي، وستضاف 'الخطة إل' حالياً لمستخدمي الاتصالات ذات البيانات عالية السرعة والضخمة من حيث الحجم. وستكون هذه التغييرات نافذة اعتباراً من 26 ديسمبر.

أطلقت 'دوكومو' خطط متنوعة قائمة على الرسوم لبطاقة 'ويلكوم سيم' اليابانية منذ شهر يوليو، ولكن الخطة صفر هي الخطة المجانية الأولى في هذه السلسلة. ويمكن للعملاء الحصول على الخدمة المجانية من خلال مشاهدة إعلانات معينة في بلدانهم الأصلية قبل زيارة اليابان. ويتم توفير الخطة صفر بالتعاون مع الحكومات المحلية وشركاء الأعمال المهتمين باستهداف زوار أجانب محددين بواسطة الإعلانات، ووضع شروط مختلفة لاستخدام الخدمة مثل مراحل تقديم الطلب ومراحل اختيار بطاقات السيم ومواقع تسليم بطاقات السيم وإجمالي عدد بطاقات السيم المعروضة وغيرها.

يتم توفير بطاقة 'ويلكوم سيم' اليابانية باعتبارها بطاقة سيم ثلاثة في واحد متوافقة مع أشكال البطاقات العادية، والمصغرة 'مايكرو' ومتناهية الصغر 'نانو'. ويمكن الحصول على شبكة 'دوكومو' لمدة 15 يوماً في إطار خطط مختلفة - 'الخطة صفر' و'الخطة إس' و'الخطة إم' و'الخطة إل'. توفر 'الخطة صفر' الإنترنت مجاناً مقابل مشاهدة عدد معين من الإعلانات عبر الفيديو وإجراء استطلاع قبل الوصول إلى اليابان. يمكن الحصول على 128 كيلوبايت في الثانية من دون إعلانات بقيمة 1080 ين ('الخطة إس')، أو على الاتصالات بتقنية الجيل الرابع عالية السرعة (788 ميجابايت في الثانية كحد أقصى*1) بواسطة 'الخطة إم' (بقيمة 1836 ين لحوالى 600 ميغابايت) و'الخطة إل' (بقيمة 2376 ين لحوالى 1.2 جيجابايت). يمكن للمستخدمين مواصلة التمتع بخدمة عالية السرعة من خلال إعادة شحن بطاقات السيم خاصتهم بقيمة 216 ين (ل100 ميجابايت)، و756 ين (ل500 ميجابايت) أو 1296 ين (ل1 جيجابايت). وبدلاً من ذلك، يمكن إعادة شحن بطاقات السيم مع البيانات المجانية عالية السرعة بواسطة بعض الأساليب مثل مشاهدة إعلانات عبر الفيديو أو إجراء استطلاع. على الرغم من استخدام كميات من البيانات عالية السرعة التي تم شراؤها، لا يزال من الممكن الحصول على شبكة بسرعة 128 كيلوبايت في الثانية للفترة المتبقية من ال15 يوماً.

يتم قبول الطلبات على بطاقات 'ويلكوم سيم' اليابانية باللغة الإنجليزية واليابانية والصينية والكورية والتايلندية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://docomo.prepaid-sim.jp/lp، تسجيل البطاقة مطلوبة).

*1 معدل البيانات المبين هو السرعة القصوى السفلية النظرية المتاحة في مواقع معينة في كافة أنحاء اليابان. ويمكن الحصول على هذه الخدمة على أساس بذل أفضل الجهود وقد تختلف السرعات الفعلية تبعاً لبيئة الإرسال وحركة الشبكة ونوع الجهاز المستخدم.

* للمزيد من المعلومات حول الأجهزة المتوافقة وشروط الاستخدام الأخرى، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://docomo.prepaid-sim.jp/faq/lp والرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة القابلة للتطبيق.

* الأسعار المعروضة تشمل الضرائب.

تساهم شركة 'دوكومو' بجعل الإقامة في اليابان أكثر راحة ومتعة من خلال تقديم خيارات الاتصالات عبر البيانات وخدمة ترجمة تعزز الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات المتقدمة للسياح الزائرين ورجال الأعمال. كما تدعم 'دوكومو' تحفيز الاقتصادات الإقليمية وتنشيطها من خلال مبادراتها 'بلاس دي' لخلق قيمة جديدة عبر التعاون مع مختلف الشركاء.

لمحة عن 'إن تي تي دوكومو'

تعتبر 'إن تي تي دوكومو'، وهي الشركة المشغلة الرائدة في مجال خدمات الجوال في اليابان التي تضم أكثر من 75 مليون مشترك، أحد أبرز المساهمين في العالم في تقنيات شبكات الجوال للجيل الثالث والرابع والخامس. فضلاً عن خدمات الاتصالات المركزية، تدخل 'دوكومو' في تحدٍّ جديد بالتعاون مع عدد متنامي من الكيانات (الشركاء في مبادرة 'بلاس دي')، وتساهم في خلق خدمات مثيرة ومريحة مضافة القيمة تغير الطريقة التي يعيش ويعمل من خلالها الناس. وفي إطار خطة متوسطة الأجل حتى العام 2020 وما بعده، تقوم 'دوكومو' بدور ريادي وتطلق شبكة الجيل الخامس المتطورة لتسهيل الخدمات المبتكرة التي ستدهش العملاء وتلهمهم متجاوزة كل التوقعات. وتجدر الإشارة إلى أن 'دوكومو' مدرجة في بورصة طوكيو (تحت الرمز التالي: 9437) وبورصة نيويورك (تحت الرمز DCM). www.nttdocomo.co.jp/english.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان الكامل، يُرجى زيارة الموقع التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171224005006/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.