إعلان



بينكيو BenQ تطلق زوي ZOWIE EC1-b و EC2-b مزودة بأجهزه استشعار 3360

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

سيكون لدى مهووسي الألعاب سببا للتحمس الشديد مع إعلان BenQ عن إطلاق ZOWIE EC1-B و EC2-B المزودة بأجهزة الاستشعار 3360 مع ميزة تعقب الماوس المحسنة الإضافية وتحسين تجربتهم مع الألعاب.

بالاضافه إلى أجهزه الاستشعار المختلفة، فقد تم تزويد سلسلة EC-B بناقل USB نسبي مع أضواء مؤشرات في الجزء السفلي من الماوس. هذه الأضواء تساعد في ضبط حالة الإعدادات مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدم. حتى أنه يسمح للمستخدم بالتحقق من معدل الماوس دون أتحميل أي برامج إضافية.

ويعتبر موقع ضوء مؤشر DPI وقدمي الماوس أيضا من المميزات الاستثنائية في سلسلة EC-B مقارنة بالإصدارات السابقة. فيقع مؤشر الضوء DPI الآن في الجزء السفلي من الماوس وفي نفس الوقت قد تم استبدال قدمي الماوس الكبيرتين بأربعة (4) أصغر منها.

وعلاوة على التزامنا المستمر لسلسلة كاونتر سترايك، فقد تعاونت BenQ مع Valve وصممت نسخة من سلسلة EC الجديدة لمحبي كل من CS:GO و ZOWIE.

وقال مانيش باكشي، العضو المنتدب في BenQ الشرق الأوسط وتركيا، 'لقد كانت ولازالت ZOWIE صاحبة الدعوة الجهيرة القوية للعب دور أكثر نشاطا وفعالية في تطوير صناعة الألعاب وتعتبر بطولتنا السنوية CS:GO خطوة في هذا الاتجاه. ، إن نجاح بطولة CS:GO في الشرق الأوسط كان حافزا كبيرا لجهودنا، ونحن مستمرون في تقديم أفضل تجربة ألعاب لجميع اللاعبين'.

وستتاح سلسلة CS:GO في جميع المتاجر المختارة في أوائل فبراير 2018.

لمحة عن موديل زوي

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .

لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي 'جلب المتعة والجودة إلى الحياة' ('برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف')، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة 'بينكيو' إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار 'أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها'.