إعلان



نظام العزل الحراري الخارجي من ''كابارول'' يحصل على اعتماد هيئة الدفاع المدني في دبي

الأحد 24 ديسمبر 2017

أعلنت 'كابارول للدهانات'، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الدهانات ومقرها دبي، عن حصولها على اعتماد من هيئة الدفاع المدني في دبي للبدء في تطبيق تكنولوجيا (Capatect ETICS) للعزل الحراري الخارجي والتشطيب والعزل الحراري الخارجي المركب. ويأتي هذا الاعتماد نتيجة لامتثال كابارول لمتطلبات دليل الإمارات للوقاية من الحرائق 2017 الجديد.

وتوفر 'كابارول' حلول عزل ذكية عبر تكنولوجيا Capatect Etics، التي تمثل نظاماً فعالاً يسهم في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في المباني القديمة والحديثة بمجرد تركيب التكنولوجيا الجديدة فيها. ولطالما كانت كابارول في طليعة الشركات التي تتبنى التقنيات الجديدة التي تواكب أحدث متطلبات السوق المحلي.

وتتميز تكنولوجيا نظام العزل الخارجي الممتاز للجدران من كابارول بتوفيرها مستويات عالية من السلامة، إلى جانب متانتها وطول عمرها الافتراضي مع تحقيق الفائدة الإضافية المتمثلة بمقاومة الحرائق.

وبهذه المناسبة، قال 'مارتن روسوتشا'، العضو المنتدب في كابارول لمنطقة الشرق الأوسط: 'فيما تحتل كفاءة استهلاك الطاقة والاستدامة موقع الصدارة في رؤية الإمارات، إلى جانب جاهزية السوق هنا للتغلب على التحديات البيئية لبناء أمة متقدمة وعصرية، فإننا نرى أن هناك إمكانات هائلة وقيمة كبيرة يمكن تحقيقها من خلال تكنولوجيا Capatect Etics. وتسعى كابارول إلى إرساء معايير جديدة على صعيد القطاع من خلال توفير نظام عزل حراري يقلل من استهلاك الطاقة، وذلك في إطار جهودنا للمساهمة في الخطط الطموحة التي وضعتها حكومة الإمارات لتعزيز الاستدامة البيئية'.

ومن جانبه، قال 'موفق بليش'، المدير التجاري لشركة كابارول لمنطقة الشرق الأوسط: 'إن الهدف الرئيسي من تطوير هذه التكنولوجيا يتمثل في خفض استهلاك الطاقة وتحسين المناخ داخل المبنى. وفي هذا الإطار، تسهم تكنولوجيا Capatect Etics في تقليل تكاليف التبريد من خلال المحافظة على درجة الحرارة. حيث لاحظنا أن هناك حاجة ملحة ومتنامية لتطوير حلول طلاء متقدمة تعزز من الاستدامة وترتقي بالمظهر الجمالي للمبنى في ذات الوقت'.

ولطالما كانت كابارول للدهانات في طليعة الابتكار، حيث تمتلك الشركة قسماً خاصاً لعمليات البحث والتطوير يعمل بشكل متواصل على ابتكار تقنيات وأساليب تصنيع تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية.

نبذة عن كابرول للدهانات ذ. م.م:

كابرول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة. تم تصميم دهانات كابرول للبيئات التي تعُتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابرول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات 'كابرول' لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك الاهتمام بالبيئة. وتأسست 'كابرول للدهانات'، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW) الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير. وتوفر كابرول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.