إعلان



“التجارية العقارية” توفر مساحات تأجيرية في “البوليفارد” لدعم المشاريع الصغيرة

الاثنين 25 ديسمبر 2017

أطلقت مشروع “ذا لوبي” بالتعاون مع الصندوق الكويتي للرعاية لتأمين فرص عمل للشباب

انطلاقاً من دور الشركة التجارية العقارية في تنمية وتطوير الطاقات الشبابية، فإنها تسعى دائماً إلى تطوير سُبل التعاون مع الجهات المختصة بما يهدف إلى دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ولهذا بادرت التجارية بالتعاون مع الصندوق الكويتي لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير محلات تأجيرية بأسعار خاصة في مجمع بوليفارد، والمتميز بموقعه بقلب منطقة السالمية.


ولهذا هدفت هذه المبادرة إلى تحقيق انطلاقة متميزة بما يدعم الشباب الكويتي ويسهم في تحقيق طموحاتهم العملية. والتي من خلالها يستطيع المبادرون من أصحاب المشاريع الصغيرة المتقدمون عن طريق الصندوق الكويتي استئجار محلات وأكشاك في مشروع «ذا لوبي» الذي يقع في الطابقين الأرضي والأول من مجمع بوليفارد.


وقالت روان عدنان مدير إدارة التسويق والتأجير في الشركة التجارية العقارية: ان الشركة قامت بتخصيص مساحات تأجيرية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في عقارات «التجارية» المتنوعة وأطلقت عليه اسم مشروع «ذا لوبي». فمنذ عام 2015 تم تأسيس المرحلة الأولى من هذا المشروع في برج التجارية ولاقى نجاحاً باهراً، لذلك قررت «التجارية» المضي قدماً بتأسيس المرحلة الثانية والثالثة من مشروع «ذا لوبي» في مجمعي سيمفوني ستايل وبوليفارد، وذلك لتأمين فرص جديدة للشباب للتوسع في شتى المجالات وتحقيق طموحاتهم.


وقال فيصل القريفة مدير إدارة القروض: إن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يؤمن بضرورة تحقيق الشراكة بين الصندوق والقطاع الخاص من أجل توفير الدعم الفعلي لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعمل على توفير الأراضي والمساحات التجارية لمبادري الصندوق بأسعار تشجيعية.

al-seyassah