إعلان



«الكويتية» تطلق جائزة «نجم الشهر» اعتبارا من يناير لتشجيع الكوادر

الاثنين 25 ديسمبر 2017

أقامت دائرة تكنولوجيا المعلومات في الخطوط الجوية الكويتية الحفل السنوي لموظفي الدائرة يوم الخميس 7 ديسمبر 2017 وبحضور رئيس مجلس الادارة: سامي الرشيد ومساعد الرئيس التنفيذي لتطبيق الخطة الاستراتيجية: يعقوب خاجه.


وتم في هذا الحفل استعراض رسالة واهداف الشركة للسنة القادمة وتقديم الشكر لموظفي الدائرة على جهودهم طوال العام بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين المتعاقدة معهم الكويتية لتقديم الخدمات التكنولوجية.


وتوجه خاجه نيابة عن إدارة الكويتية بكلمته الى الموظفين بالشكر والعرفان على ما قدموه للكويتية من عمل وإنجاز ملموس، ودعا في الوقت نفسه للعمل ومضاعفة الجهد وحشد الطاقات لتصل الكويتية الى اعلى مستوى من تقديم الخدمات ورفع الكفاءة.


ومن جهته أشاد مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات: عبدالمنعم عبدالسلام بجهود موظفي الدائرة وتحقيق الأهداف المنشودة معلنا عن الاعداد لتقديم جائزة «نجم الشهر» من موظفي الدائرة، اعتبارا من يناير 2018 تطبيقا لسياسة الكويتية في تشجيع الموارد البشرية.


وقال عبدالسلام سيتم الإعلان عن التكريم من خلال الوسائل الإعلامية ومنصة الانترنت الداخلية، ويأتي هذا التكريم من منطلق تعزيز الثقة لموظفي الدائرة و رفع الكفاءة المهنية وفي ختام الحفل تم تكريم موظفي الدائرة المختارين « نجوم العام « ، وإجراء السحب على هدايا قيمة ، وتناول وجبة الغداء على شرف موظفي الدائرة.

al-seyassah