إعلان



الساير نظمت مسابقة المهارات الوطنية 2017 لقطع غيار تويوتا الأصلية

الأحد 24 ديسمبر 2017

نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، وشركة تويوتا ادارة قسم قطع غيار مؤخرًا مسابقة المهارات الوطنية 2017 لبائعيها . تعتبر هذه المسابقة جزء من المساعي المستمرة للارتقاء بمعايير خدمة العملاء وذلك من خلال التقييم الدقيق لمعرفتهم بالمنتج والمهارات الفنية والزي الاساسي و مهارات التواصل و التفاوض و الدقة بالاضافة الى وقت العملية .


حضر المسابقة ، التي اقيمت في شركة الساير قاعة العارضية، مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير ومحمد علي هلال، مدير اعمال قطع الغيار والاكسسوارات وديزموند ليو ، مدير اعمال قطع الغيار و مجموعة اللوجستيات وسعيد محمد الشرفاء ، نائب مدير عام قطع الغيار والاكسسوارات وتاناكا، ممثل من تويوتا موتور كوربوريشن بالاضافة الى موظفي قسم قطع الغيار .


تم تاهل 5 فقط الى المرحلة النهائية من اصل 22 موظف مبيعات الذين شاركوا في المسابقة من جميع افرع قطع الغيار وذلك بعد اختبارات دقيقة في المعرفة النظرية في اساسيات السيارات ، المنتجات، رقم قطع الغيار ، خط انتاج المركبة ، الموديلات الجديدة وكتالوج قطع الغيار الالكترونية وجوانب اخري عدة بما في ذلك مهارات التعامل مع العملاء و مهارات تحديد قطع الغيار و ذلك خلال عرض مباشر على المسرح .

al-seyassah