إعلان



إن.إم.سي للرعاية الصحية تخطط لاستثمار 800 مليون دولار اعتبارا من 2018

الأربعاء 20 ديسمبر 2017

قال براسانث مانغات الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية إن الشركة التي تتخذ من الإمارات مقرا لها تعتزم استثمار 800 مليون دولار خلال العام 2018 في منطقة الخليج وفي عدد من الأسواق الأخرى في مشاريع الرعاية الصحية، وذلك ضمن خططها الموضوعة واستراتيجياتها ورؤيتها المستقبلية التي تهدف إلى توفير خدمات صحية تلبي جميع متطلبات الأفراد والمرضى بأعلى المعايير وفق أفضل الممارسات العالمية.

وأكد مانغات في مقابلة مع 'رويترز' أن شركة إن إم سي للرعاية الصحية المدرجة في بورصة لندن والتي استفادت من نمو قطاع الرعاية الصحية الخليجي في الآونة الأخيرة تخطط للاستحواذ على مستشفيات ومنشآت أخرى، والاستثمار في منشآت خاصة بالإخصاب خارج الرحم في القارة الأوروبية.

وأضاف 'لدينا 800 مليون دولار متاحة للاستثمار، ونرى الكثير من الأصول التي تهمنا في السوق، إضافة إلى نظرتنا المستقبلية التي مازالت شاملة لتطوير قطاع الرعاية الصحية، حيث نرى بأن القطاع يحتاج إلى المزيد من الدعم من خلال الاستثمار في جودة الأصول وتطويرها وتحسين الخدمات المقدمة فيها'.

وذكر بأن أعمال الشركة على امتداد تاريخها تركزت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل أساسي، حيث قامت ببناء والاستحواذ على مستشفيات عدة، كان من بينها مستشفى الزهراء في إمارة الشارقة مقابل 560 مليون دولار.