إعلان



ستار كومبانيز تعلن عن تعيين ستيف بلايكي في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ستار إنشورنس القابضة، مع تقاعد شارل دانجيلو

الأربعاء 20 ديسمبر 2017

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'ستار كومبانيز' عن تعيين ستيف بلايكي في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'ستار إنشورنس القابضة'.

وقال موريس آر. غرينبرغ، رئيس مجلس إدارة 'ستار كومبانيز' في هذا السياق: 'يسرّنا الإعلان عن ستيف بصفته الرئيس الجديد لشركتنا. ومع أكثر من 35 عام من الخبرة، بما في ذلك تأسيس حضور ’ستار‘ في المملكة المتحدة وفي كافة أنحاء أوروبا وكذلك جعل ’ستار‘ أحد المزودين الرائدين في العالم للتأمين في مجال الطيران والخدمات الفضائيّة الجويّة، يُعدّ ستيف مؤهلاً بشكل فريد لقيادة الشركة من أجل المضي قدماً'.

ويأتي ستيف بلايكلي ليحلّ مكان تشاك دانجيلو، الذي أعلن عن تقاعده. وأضاف غرينبرغ قائلاً: 'بعد 46 عام في قطاع التأمين، نودّ أن نشكر تشاك لمساهماته في شركتنا وفي القطاع. وقام بدور هام وفعال في قيادة نموّ ’ستار‘، ونتمنى له الخير في تقاعده'.

لمحة عن 'ستار كومبانيز'

'ستار كومبانيز' ('ستار') هو اسم التسويق العالمي لشركات التأمين العاملة وشركات المساعدة على السفر والشركات التابعة لشركة 'ستار الدولية'، ولأعمال استثمار شركة 'سي. في. ستار آند كو' وشركاتها التابعة. وتعتبر 'ستار' منظمة التأمين والاستثمار الرائدة والتي تتمتع بحضور في خمس قارات؛ وتوفر 'ستار' من خلال شركات تأمينها العاملة، منتجات التأمين على الممتلكات، والإصابات، والحوادث والصحة بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصصة والتي تشمل كلاً من الطيران، والبحرية، والطاقة والتأمين الإضافي ضد الحوادث. وتتمتّع كلّ من شركات التأمين التالية التابعة لشركة 'ستار' بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني 'إيه. إم. بيست' من الدرجة 'إيه' (أي ممتاز): شركة 'ستار إنديمنيتي آند ليابيليتي'، و'ستار سوربلاس لاينز إنشورانس كومباني'، و'ستار سينديكايت' المحدودة في 'لويدز أوف لندن'، و'ستار إنترناشونال إنشورنس' (آسيا) المحدودة، وشركة 'ستار للتأمين وإعادة التأمين' المحدودة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.starrcompanies.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171219006237/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.