إعلان



وزير الصحة: جاهزون بأفضل الإمكانيات الطبية لتأمين “خليجي 23”

الأربعاء 20 ديسمبر 2017

4 عيادات و8 سيارات إسعاف و4 سيارات غولف في ستاد جابر

تفقد وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح العيادات الطبية في استاد جابر الاحمد الدولي وذلك للاطلاع على استعداد الوزارة بجميع طواقمها لدورة كأس الخليج الـ23 لكرة القدم التي تستضيفها الكويت في الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.


واكد د.باسل الصباح في تصريح صحافي عقب الجولة ان وزارة الصحة جاهزة للحدث الخليجي المهم وستقوم بتغطية الحدث بأفضل وأحدث الامكانيات الطبية المتوفرة لدى الوزارة حيث جهزت إدارة الطوارئ الطبية 4 عيادات طبية في استاد جابر بالإضافة الى 8 سيارات اسعاف و4 سيارات غولف و4 دراجات نارية (بقي) بالإضافة الى الاسعاف الجوي.


وقال: ان الوزارة جهزت ايضا ملعب نادي الكويت الرياضي الذي ستقام عليه مباريات البطولة وملاعب تدريب المنتخبات المشاركة بسيارات الإسعاف كما جهزت اربع عيادات طبية في مقار اقامة الوفود والمركز الاعلامي والعيادات الميدانية بأحدث المعدات الطبية وسيارات الاسعاف بالإضافة الى الفريق الطبي العلاجي والفريق الوقائي والفريق الغذائي لسلامة الاغذية.


واضاف ان المستشفيات التي ستكون معنية بتغطية الحدث في حالة الطوارئ واستقبال الحالات هي مستشفى الفروانية ومستشفى الاميري بالاضافة الى مستشفى الرازي ومستشفى الجهراء وذلك ضمن خطة الطوارئ.


واشاد بجهود العاملين في ادارة الطوارئ الطبية والطواقم الطبيه والفنية في جميع المستشفيات لانجاح الحدث الخليجي المهم والغالي على ابناء الخليج.

al-seyassah