إعلان



فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يحصد الجوائز العالمية في أول سنة من إفتتاحة

الأربعاء 20 ديسمبر 2017

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، الوجهه الأمثل لرجال الأعمال في الرياض

احرز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا نجاحات باهرة في العاصمة الرياض خلال فترة وجيزة من إفتتاحه هذا العام وذلك بفوزة بعدد من الجوائز العالمية المُقدمة للفنادق المتميزة. فقد حاز على جائزتي 'أفضل فندق للأعمال' و 'أفضل موقع فندق' في الشرق الأوسط المقدمة من جوائز 'هوت غراندور'. كما حصل على جائزة 'أفضل فندق فاخر لرجال الأعمال لعام 2017' المُقدمة من الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة. وتعتمد هذة الجوائز على ترشيح الفنادق طبقاً لجدارتهم من خلال الخدمات المتميزة المُقدمة بالإضافة إلى تقييم الزوار والضيوف.

كما حاز مطعم الفندق المميز،'أزور'،على جائزة أفضل 'مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط' المقدمة من'جوائز المطاعم العالمية الفاخرة'. وتعزز هذه الجائزة ثقافات مختلفة في عالم الطهي حول العالم من خلال ترشيح المطاعم فئة الخمس نجوم وتقييم الخدمة والطعام المُقدم لضيوفها. ومنذ إفتتاح أبوابه في يناير الماضي، يقدم مطعم ازور تجربة فريدة ومميزة لضيوفه من خلال أجواءه المميزة وأطباقه العريقة من مطابخ تركيا واليونان والمستوحاة من تراث جزر بحر إيجة.

ويقع مطعم أزور في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ويقدم مزيجاً فريداً من المأكولات التركية واليونانية التي تعكس تراث الذواقة من البلدين. و يتم تحضير هذه الأطباق بأفضل المكونات المحلية و المستوردة لتقديم أطباق مطابقة للمعايير العالمية.بالإضافة إلى قائمة الطعام اليومية المتنوعة والمميزة، يوفر مطعم أزور قائمة خاصة لغداء رجال الأعمال.

وأعرب المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا، نزار وشاح، عن فخرة بالإنجازات التي أحرزها الفندق في فترة قصيرة منذ بدء التشغيل وإعتزازة بفريق عمله. كما قال ' لاشك ان موقع الفندق المميز والخدمات التي يقدمها هي من الأسباب الرئيسية التي ساهمت بتحقيق هذا النجاح ذلك بالإضافة إلى المهارات التي يتمتع بها جميع موظفي الفندق وعملهم المتفاني لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الفندق مما أنعكس على تعزيز الولاء والدعم من جميع عملاء الفندق.'

يتفرد فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقعه الإستراتيجي المرغوب من قبل رجال الأعمال. حيث يقع على شارع العليا ويتميز بقربه من المراكز المالية والأماكن المهمة مثل مركز الملك عبدالله المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات كما يبعد الفندق 35 كيلومتراً فقط من مطار الملك خالد الدولي.

يوجد بالفندق 261 غرفة متضمنة 40 جناحاً موزعة على 28 طابقاً ومصممة جميعها بأسلوب عمراني فريد يتسم بالعصرية. تطل الغرف والأجنحة على قلب مدينة الرياض التي تنبض بالحياة، ومن أهم ما يميز الغرف الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث 'المشربية' الشرق أوسطية والذي يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة، ذلك بالاضافة إلى ضوء النهار الطبيعي الذي توفره جميع الغرف والبعض يمتازبأطلاله بانوراميةساحرة.

ذلك بالأضافة إلى صالة نادي ريجنسي بإطلالتها المذهلة التي تقع في الطابق الـ 26 ويقدم النادي خدمات حصرية لجميع النزلاء منها إستخدام قاعة الإجتماعات الخاصة بالنادي، توفير بيئة هادئة ومريحة للمقيمين، و خدمات إنترنت مجانية بالأضافة إلى وجبات خفيفة متوفرة طوال اليوم.

كما يضم الفندق مركز صحي للياقة البدنية 'سُكون' ليبقى ضيوف الفندق في كامل لياقتهم وليقدم لهم وسائل الإسترخاء ليجددو طاقاتهم بعد رحلة عمل مٌنتجة. ويوفر نادي 'سكون' أحدث معدات الصحة والإستجمام الخاص بالرجال، بما في ذلك آلات تمارين القلب والأوعية الدمويةومعدات القوى البدنية، وبذلك في أحد أفضل الصالات الرياضية في الرياض.كما يتوفر قسم خاص بالسيدات للياقة البدنية. كما يوفر المركز أربع غرف لتقديم جلسات التدليك والإسترخاء والعلاج الطبيعي للجسم وحمام مغربي تقليدي للأسترخاء بعد يوم عمل طويل بإلاضافة إلى حمام البخار أو الساونا. ويوفر النادي الصحي أيضاً مسبح داخلي وملعب متعددالإستخدامات.

.لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال على 966112881234 + أو إرسال بريد إلكتروني إلى:riyadh.regency@hyatt.com