إعلان



جلفار تعلن عن انطلاقها في قطاع جديد في أول مؤتمرٍ لصحّة الرجال

الاثنين 18 ديسمبر 2017

شركة الصناعات الدوائية التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها تشارك كراعٍ بلاتيني للفعاليّة

وتستعرض منتجاً جديداً لعلاج ضعف الانتصاب

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية 'جلفار'، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن انطلاقها في قطاع العلاجات الخاصة بصحّة الرجال عبر طرحها لدواء 'دندشة' (تادالافيل 20 ميليجرام)، وهو منتجٌ جديد لعلاج ضعف الانتصاب، خلال المؤتمر الأول لصحة الرجال.

وشاركت 'جلفار' كراعٍ بلاتيني لهذه الفعاليّة، التي تُعتبر منصة مخصصة بمعالجة قضايا صحّة الرجال. ونُظّمت هذه الفعالية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي؛ وذلك في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية.

واستضافت شركة الصناعات الدوائية التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها، فعاليّةً في منتجع 'ون آند أونلي رويال ميراج' استعرضت فيها دواء 'دندشة' بحضور سمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة 'جلفار'، إضافةً إلى أكثر من 300 من المهنيين في قطاع الرعاية الصحّية.

وعلّق الدكتور حسام بدر، مدير التسويق لدى 'جلفار' قائلاً: 'يُعتبر ضعف الانتصاب مشكلةً شائعةً تُؤثّر على نحو 52 في المائة من الرجال حول العالم. وبصفتنا جهةً رائدةً في قطاع الرعاية الصحّية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسعى إلى رفع مستويات الوعي وإثارة نقاشات تتناول بعضاً من القضايا التي يُواجهها الرجال بشكلٍ يومي في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة'.

وأضاف قائلاً: 'نلتزم في ’جلفار‘ بتحسين جودة حياة مرضانا، وضمان نوعيّة وسلامة منتجاتنا وموثوقيتها. وتُمثّل مشاركتنا في مؤتمر صحّة الرجال إضافةً إلى الطرح الرسمي لدواء ’دندشة‘، علامةً على انطلاقتنا في أسواق رعاية الصحّية الرجال، وتشكّل جزءاً من استراتيجيتنا الشاملة في توسيع وتنويع منتجاتنا في هذا المجال الهامّ'.

ويُباع دواء 'دندشة' على شكل كبسولاتٍ ويحتوي على مثبّطٍ لأنزيم فسفودايستراز من النوع الخامس ('بيه دي إي 5')، الذي يتوسّط في عملية إرخاء العضلات الوعائية الملساء في مناطق معينة من الجسم، ويعمل على تسهيل الانتصاب والحفاظ عليه لمدةٍ تصل إلى 36 ساعة.