إعلان



“زين” تُقدّم خصم 50% على المكالمات الدولية إلى دول الخليج اليوم

الاثنين 18 ديسمبر 2017

أعلنت زين عن آخر عروضها الذي تُقدّم من خلاله خصما خاصا لجميع عملائها بقيمة 50% على المكالمات الصوتية الدولية الصادرة إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي اليوم (الاثنين)، وذلك بمناسبة احتفالات دولة قطر الشقيقة بيومها الوطني.


وعبّرت الشركة في بيان صحافي عن صادق تهانيها لكافة الشعب القطري الشقيق وقيادته الحكيمة ولأركان السفارة القطرية في الكويت وجميع الأشقاء القطريين المقيمين على أرض الكويت، مبينةً أنها انتهزت الفرصة لمشاركة عملائها هذه المناسبة لتكون أول شركة اتصالات تُبادر بتقديم تخفيضات بهذا الحجم.


وأوضحت زين أنها بادرت بتقديم هذا العرض في إطار حرصها على مشاركة كافة عملائها في مناسباتهم على مدار العام، مشيرة إلى أن جميع عملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق سيحصلون على خصم بقيمة 50% على المكالمات الصوتية الدولية الصادرة إلى كل من دولة قطر، مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان.


وأكدت “زين” أنها دائماً ما تعتبر نفسها شريكاً رئيسياً لعملائها في كافة الأوقات والمناسبات، حيث تحرص باستمرار على المشاركة الفاعلة بالمناسبات الوطنية ومختلف المناسبات السعيدة، ومنها الأعياد الوطنية الذي تعيشها كافة الشعوب.

al-seyassah